مرحبا بك با زائر

المواضيع الأخيرة

» تعدى المدرسين على التلاميذ بالضرب
الإثنين ديسمبر 15, 2008 10:24 pm من طرف salah

» برنامج لاقط صور الماسنجر الجديد
السبت ديسمبر 13, 2008 5:35 pm من طرف memo

» الأهلى يؤدى مرانه الثانى فى اليابان إستعدادا لباتشوكا المكسيكى فى كأس العالم للأندية
السبت ديسمبر 13, 2008 5:28 pm من طرف salah

» طلب اشراف من الادارة
الخميس ديسمبر 11, 2008 5:34 pm من طرف salah

» لتشغيل اى امتداد على الوينامب
السبت ديسمبر 06, 2008 9:02 am من طرف memo

» لحذف جميع البرامج من جزورها Perfect Uninstaller 6.2.1
السبت ديسمبر 06, 2008 9:01 am من طرف memo

» أختبر ذكاءك ايه خش .....
الأحد نوفمبر 16, 2008 8:13 am من طرف mass555

» الرجال x النساء‏‏ شي لايصدق لكن متوقع
الأحد نوفمبر 16, 2008 7:27 am من طرف mass555

» الموقع يكشف لك مكان وموقع أي شخص عن طريق رقم جواله
الأحد نوفمبر 16, 2008 7:18 am من طرف mass555

التبادل الاعلاني

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى


    الضعف الجنسى وملف كامل 3

    شاطر
    avatar
    mass555
    المدير
    المدير

    ذكر
    عدد الرسائل : 137
    العمر : 46
    العمل/الترفيه : أعمال حرة
    عارضة الطاقة :
    100 / 100100 / 100

    تاريخ التسجيل : 08/09/2008

    الضعف الجنسى وملف كامل 3

    مُساهمة من طرف mass555 في الخميس نوفمبر 06, 2008 8:30 am

    مشكلات القذف
    ما هو التعريف العلمى لسرعة القذف ؟
    سرعة القذف هى عدم القدرة على التحكم فى القذف والقذف السريع قد يحدث من مجرد رؤية إمرأة عارية أو من ملامسة جسم المرأة أو ملامسة أعضائها التناسلية أو بمجرد الإيلاج ( دخول القضيب إلى المهبل ) وبعض العلماء يعتبرون الشخص سريع القذف شخص سلبى عنده احباط ويحتاج إلى إنسان يرفع من قدره فى نظر نفسه ويعطيه جرعة قوية من الاطمئنان .
    وعموماً فإن سرعة القذف نوع من أنواع ضعف الإنتصاب ودائماً الأسباب واحدة وراء سرعة القذف وضعف الإنتصاب وهى خليط من الخوف والغضب نحو الطرف الآخر .

    سرعة القذف - كيف يكون علاجها ؟
    لعلاج سرعة القذف يمكن استعمال المراهم المخدرة ولكن يجب أن توضع هذه المراهم قبل الجماع بمدة حتى تأتى بمفعولها المخدر ، وهذه المراهم توضع على رأس القضيب ويجب مسح المرهم قبل بداية العملية الجنسية لأن أى آثار للمرهم إذا ما لامست الجهاز التناسلى للمرأة فإنها بالتالى تُخدره وبذلك تكون المرأة صعبة الإثارة الجنسية .
    - هناك بعض الرجال يرون أن إرتداء العازل يقلل من زيادة الحساسية للقضيب وبالتالى التغلب على سرعة القذف وبعضهم يجد أن لف القضيب بقطعة من النسيج الورقى ( الكلينكس ) تحت العازل قد يساعد على التقليل من إثارة الأعضاء التناسلية ، ويجب التنبيه على أن لا يكون القضيب مضغوطاً لأن هذا الضغط قد يساعد ويزيد من سرعة القذف .
    - قد يكون لتغيير الوضع الجنسى بعض الفائدة فبدلاً من الوضع العادى ممكن أن تكون المرأة فى الوضع الأعلى بدلاً من الرجل .
    - كلما تقدم الرجل فى العمر كلما تأخر القذف وهذا ناتج عن اكتساب الخبرة الجنسية وتعلم القدرة على التحكم فى القذف .
    - عند الإحساس بالقذف يفكر الرجل فى أى شئ حتى يضيع الإنتصاب ثم يبدأ من مجامعة زوجته من جديد
    - يعمل الرجل على إثارة زوجته مع الحرص من جانبه على عدم إثارته هو شخصياً .
    إستعمال العقاقير المضادة للإكتئاب والقلق ممكن أن تكون مفيدة جداً فى مثل هذه الأحوال .
    ما هى أسباب تأخر القذف ؟
    التأخر فى القذف قد يكون سببه رغبة فى اللاشعور بعدم الإنزال وقد يكون سبب ذلك أن الرجل يتصور نفسياً أن امرأته تعمل على ايذائه وقد يكون عدم الإنزال جزءاً من الشخصية العنيفة عند المريض ، وقد يكون السبب أن الرجل عنده دوافع كره ومنافسة من امرأته وهذه المعركة تنتقل إلى ساحة الممارسة الجنسية مع الزوجة وإلى إستعمال العنف والشخص المصاب بعدم الإنزال قد يكون ناجحاً ولكنه عنيف فى معاملاته مع الناس ، بعكس الرجل المصاب بسرعة القذف الذى غالباً ما يسطير عليه القلق ومعظم المصابين بتأخر القذف يصلون ويحققون كل ما يريدون فى كل المجالات إلا الجنس .
    وفى معظم الأحوال فإن تأخر القذف يحدث لأن الرجل يتخيل أن العملية الجنسية مع إمرأته هى معركة مع رجال ينافسونه ويكرهونه والنجاح فى العملية الجنسية يعتبر فى نظره وفى عقله الباطن مساو للنصر على أعدائه من الرجال المنافسين - وهذا الشخص يشعر بالأمان طالما أن قضيبه منتصب لأنه يتخيل أن القضيب هو نوع من السلاح الذى يستعمله فى محاربة أعدائه ولذلك فهو يعمل على تأخير عملية القذف والمحافظة على قضيبه منتصباً .
    وبعض الرجال يتصورون ( وذلك فى عقلهم الباطن ) أن القضيب هو العضو الذى يمد مهبل المرأة بالغذاء والقوة زهو يتصور أن القضيب عضو امداد والمهبل مستفيد من هذه الإمدادات وهو يشبهه بالفم ) ولذلك فالرجل يتخيل أن القذف يفقده رجولته وقدرته بينما يزيد المرأة قوة ، ولذلك فهو يعمل على تأخير القذف .
    وعدم القذف أكثر حدوثاً فى الشباب الصغار وبعضهم قد يكون مداوماً على تعاطى الحشيش أو العقاقير المهدئة - كذلك فإن التهيج الجنسى المستمر مع عدم الإنزال قد يؤدى إلى تراكم السائل المنوى فى الحويصلة المنوية مما يؤدى إلى انسداد فى قنواتها ، ولذلك فإن تدليك الحويصلة المنوية والبروستاتا قد يكون مفيداً فى مثل هذه الحالات .

    القذف غير المصحوب بلذة جنسية ، ما أسبابه ؟
    لا يوجد أسباب فسيولوجية واضحة لمثل هذه الحالة ، ولكن يجب عمل التحاليل اللازمة للكشف عن وجود أمراض مثل مرض السكر - لأن السكر فى بعض الأحيان يقُلل من الأحاسيس العصبية - كذلك يجب البحث عن وجود الأمراض التى تؤدى إلى إلتهاب الأعصاب ، وفى حالة عدم وجود مثل هذه الأمراض فقد تكون الأسباب نفسية مثل عدم الإشباع العاطفى أو أسباب أخرى مثل الزهق والملل

    إذا حدثت آلام فى منطقة العجان ( المنطقة حول فتحة الشرج ) بعد القذف - ما سبب ذلك ؟
    قد يكون السبب هياج فى غدة البروستاتا أو أن الهياج الجنسى الذى يسبق العملية الجنسية قد أخذ مدة أكثر من اللازم أو كان شديداً مما يؤدى إلى إحتقان فى هذه المنطقة ومما يزيد هذه الآلام أن النشوة أو الوصول إلى قمة اللذة لم تتم بطريقة مرضية .
    هل ختان الذكور يؤدى إلى عدم التحكم فى القذف ؟
    الواقع أن الختان يؤدى إلى زيادة التحكم فى القذف لأنه مع الختان فإن رأس القضيب يكون عارياً ( الطهارة هى إزالة هذ الجزء من الجلد الذى يغطى رأس القضيب ) وكون رأس القضيب عارياً فإنها تكون معرضة للإحتكاك بالملابس وهذا يؤدى إلى زيادة فى سمك الطبقة القرنية المغطية للرأس وهذه الطبقة القرنية هى التى تحمى أعصاب الحس فى القضيب وبالتالى تؤدى إلى زيادة فى التحكم .

    ما هى العوامل التى تساعد على التحكم فى القذف ؟
    - الطهارة ( الختان )
    - المهبل الضيق قليل الإفرازات يؤدى إلى حساسية شديدة فى القضيب وقذف سريع عن المهبل الواسع كثير الإفرازات .

    - عدد مرات الجماع ، فالإمتناع عن مزاولة الجنس لفترة طويلة يؤدى إلى سرعة فى القذف ومزاولة الجنس بإستمرار يؤدى إلى زيادة فى التحكم فى القذف .

    إذا إشتكى المريض من نزول دم مع المنى - ما أسبابه وما هى التحاليل الواجبة فى مثل هذه الحالة ؟
    يحب عمل تحليل بول وفحص البروستاتا والأعضاء التناسلية وقد يكون السبب مزاولة العادة السرية بشراهة وفى هذه الحالة يجب شرح الأسباب للمريض وطمأنة الوالدين - كما يجب عمل أشعة على قناة مجرى البول والمثانة فربما وُجد فيها جسم غريب ( حصوة مثلاً ) أو تراسيب كالسيوم ( تكلس ) - كذلك يجب عمل أشعة على الكليتين والحالب وعمل منظار وعمل أشعة بالصبغة على قناة مجرى البول ويجب فحص البول لميكروب الدرن ويجب التنويه إلى أنه فى معظم الأحوال فإن هذه التحاليل تأتى بنتيجة سلبية
    هل هناك مشكلة عند الإحساس ببعض الحرقة أثناء التبول بعد عملية القذف؟
    الجواب: لا، والسبب هو الاحتكاك الذي حصل في قناة التبول Urethra ( التي تبطن القضيب) أثناء عملية الجماع أو الاستمناء وعندما يحتك البول بهذه القناة يسبب الحرقة.

    قد يتساءل الرجل لماذا أشاهد تكتلات Clumps في السائل المنوي عند عملية القذف؟
    الجواب: إن السائل المنوي هو عبارة عن مواد تأتي من الخصية، البروستات والحويصلة المنوية وعند القذف يكون السائل المنوي كالجلي الذي سرعان ما يصبح سائلاً خلال 5-30 دقيقة وخلال عملية تحوله إلى سائل قد يظهر تكتل Lumpy وهذا شيء طبيعي وغير مرضيّ.

    لماذا يأخذ الرجل مدة طويلة حتى يستطيع ان يقوم بالعملية الجنسية مرة ثانية ؟
    هذا سؤال مهم ، ولكن الإجابة عليه ليست معروفة ولكن علماء علم وظائف الأعضاء ( الفسيولوجى ) يقولون إن القذف يستلزم نشاط العصب السمبتاوى ، ونشاط هذا العصب مهم لعمية القذف وفى الوقت نفسه فإن نشاط هذا العصب يؤدى إلى انقباض الأوعية الدموية التى تغذى القضيب بالدم ( الانتصاب عبارة عن عن امتلاء تجاويف دموية بالقضيب ) وهذا يؤدى إلى اختفاء الإنتصاب - فإذا إستمر العصب السمبتاوى فى النشاط ولم يهدأ فإن إنقباض الأوعية الدموية يكون هو السبب فى عدم إمتلاء التجاويف الدموية بالقضيب وبالتالى إمكانية حدوث الانتصاب مرة ثانية .
    ===============================================
    الإخصاب
    هل الحرارة تؤثر على خصوبة الرجل كاستعمال الماء الحار جداً أثناء الاستحمام مثلاً؟ إن الحرارة تؤثر وتؤدي إلى هبوط في إنتاج الحيوانات المنوية والابتعاد عن مصدر الحرارة لأشهر يعيد قدرة الرجل على إنتاج الحيوانات المنوية إلى سابق عهدها علماً أنه يحتاج إلى ثلاثة أشهر على الأقل للبعد عن مصدر الحرارة ليعود الحيوان المنوي جيداً كماً ونوعاً، وبشكل عام فإن درجة حرارة الخصية يجب أن تكون 1-2 درجة مئوية اقل من حرارة الجسم الاعتيادية.

    ويجب التفرقة هنا بين الحرارة الموجهة مباشرة إلى الخصية أو حرارة الجو حيث أنها لا تؤثر.

    هل يؤثر ارتداء الملابس الضيقة على الخصوبة؟ الجواب: كلا، إلا إذا كانت تلك الملابس من الضيق بحيث ترتفع درجة حرارة الخصية ولذا يفضل ارتداء الملابس الفضفاضة قدر المستطاع.
    هل يؤثر الاستمناء على الإخصاب ؟ كلا، إلا إذا حصل في وقت خصوبة الزوجة وكان من المفروض إجراء الجماع الطبيعي وكان الزوج أصلاً يشكو من قلة في عدد الحيوانات المنوية أو نوعها.

    هل تؤثر إصابة الرجل بالأمراض التناسلية على الإخصاب؟ قد تؤثر بطريقة غير مباشرة إذا رأى مثلاً إلى التهاب البربخ أو القناة الناقلة للحيوان المنوي لأن ذلك سيؤدي إلى انغلاقها وبشكل عام فإن هذه الأمراض يفترض أنها لا تؤثر على الخصوبة إلا إذا وصل المرض إلى الخصية.
    هل إن استعمال بعض الأدوية يؤثر على الإخصاب؟ إن هناك قسماً من المواد سواء الموجودة في الدواء أو في الطبيعة قد تؤثر على الحيوان المنوي وتسمى عادة المواد السمية الضارة للحيوان المنوي Gonadotoxins مثل الكحول أو الماريوانا أو التدخين.


    _________________




    أذا أعطيتنى سمكة فقد أطعمتنى اليوم أما أذا علمتنى الصيد فقد أطعمتنى العمر كله

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 16, 2018 2:18 pm