مرحبا بك با زائر

المواضيع الأخيرة

» تعدى المدرسين على التلاميذ بالضرب
الإثنين ديسمبر 15, 2008 10:24 pm من طرف salah

» برنامج لاقط صور الماسنجر الجديد
السبت ديسمبر 13, 2008 5:35 pm من طرف memo

» الأهلى يؤدى مرانه الثانى فى اليابان إستعدادا لباتشوكا المكسيكى فى كأس العالم للأندية
السبت ديسمبر 13, 2008 5:28 pm من طرف salah

» طلب اشراف من الادارة
الخميس ديسمبر 11, 2008 5:34 pm من طرف salah

» لتشغيل اى امتداد على الوينامب
السبت ديسمبر 06, 2008 9:02 am من طرف memo

» لحذف جميع البرامج من جزورها Perfect Uninstaller 6.2.1
السبت ديسمبر 06, 2008 9:01 am من طرف memo

» أختبر ذكاءك ايه خش .....
الأحد نوفمبر 16, 2008 8:13 am من طرف mass555

» الرجال x النساء‏‏ شي لايصدق لكن متوقع
الأحد نوفمبر 16, 2008 7:27 am من طرف mass555

» الموقع يكشف لك مكان وموقع أي شخص عن طريق رقم جواله
الأحد نوفمبر 16, 2008 7:18 am من طرف mass555

التبادل الاعلاني

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى


    الأهلى يؤدى مرانه الثانى فى اليابان إستعدادا لباتشوكا المكسيكى فى كأس العالم للأندية

    شاطر
    avatar
    mass555
    المدير
    المدير

    ذكر
    عدد الرسائل : 137
    العمر : 46
    العمل/الترفيه : أعمال حرة
    عارضة الطاقة :
    100 / 100100 / 100

    تاريخ التسجيل : 08/09/2008

    الأهلى يؤدى مرانه الثانى فى اليابان إستعدادا لباتشوكا المكسيكى فى كأس العالم للأندية

    مُساهمة من طرف mass555 في السبت ديسمبر 13, 2008 5:20 pm

    الأهلى يؤدى مرانه الثانى فى اليابان إستعدادا لباتشوكا المكسيكى فى كأس العالم للأندية


    أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مرانه الثانى فى اليابان إستعدادا للقاء فريق باتشوكا المكسيكى السبت المقبل فى إطار منافسات الدور ربع النهائى لبطولة كأس العالم للأندية باليابان وسط أجواء شديدة البرودة.

    وركز الجهاز الفنى خلال المران على الجانب البدنى حيث استغرق المران ما يقرب من ساعة ونصف ظهر خلاله جميع اللاعبين بحالة فنية وبدنية رائعة . الأمر الذى رفع من معنويات اللاعبين ويدعو بالتفاؤل فى تحقيق أفضل النتائج مع كبار فرق قارات العالم.

    وحرص وليد عبد الناصر السفير المصرى فى اليابان ومعه طاقم السفارة المصرية على حضور مران الأهلى . وأكد السفير المصرى فى اليابان لمحمود الخطيب نائب رئيس النادى ورئيس البعثة وضع كل طاقات السفارة المصرية فى خدمة ممثل العرب وإفريقيا فى بطولة العالم للأندية حتى تكون المشاركة فعالة وترضى طموحات الجميع كعادة الأهلى دائما.

    واستحق السفير وليد عبد الناصر شكر وإستحسان محمود الخطيب وكل أفراد البعثة . وأشاد الخطيب بالتعاون الصادق والمثمر الذى تجده البعثة من السفارة المصرية فى اليابان وحرص كل القائمين عليها على توفير الأجواء المناسبة لبعثة الأهلى من قبل وأثناء الوصول إلى اليابان وحتى الآن لحظة بلحظة.

    ووافق الخطيب على تلبية دعوة سفير مصر فى اليابان لتناول البعثة العشاء داخل أحد المناطق الفخمة التى خصصها السفير للدعوة ووجه الخطيب الشكر للسفير على الدعوة الكريمة وعلى مساعيه الدائمة لتوفير سبل الراحة للبعثة فى اليابان.

    واستقر الأمر على أن تؤدى البعثة صلاة عيد الأضحى المبارك فى الفندق الذى تقيم فيه هناك بعد ما أكتشفت البعثة أن المسجد التركى الذى كانت تنوى أداء الصلاة به يبعد عن فندق الإقامه بمسافة كبيرة جدا . الأمر الذى يؤدى إلى إرهاق اللاعبين قبل المران المقرر له فى نفس اليوم لذلك فضل الجهاز الفنى اداء صلاة العيد فى الفندق.

    ويحرص أفراد بعثة النادى الاهلى على أداء فريضة الصلاة على وقتها من اللحظة الأولى التى وصلت فيها البعثة اليابان . وتناول الجميع إفطار صوم يوم عرفه داخل الأتوبيس المخصص لنقل الفريق من الفندق الى ملعب المران . وقد طلب الدكتور إيهاب على طبيب الفريق من اللاعبين تناول الفاكهة وبعض الأطعمة الخفيفة خاصة وأن الإفطار يسبق المران وحتى لا تؤثر الأطعمة على حركتهم داخل ملعب المران.

    وعقب التدريب تناول الجميع الوجبة الرئيسية لإفطار يوم عرفه وتناوله معهم أيضا محمود الخطيب نائب رئيس النادى ورئيس البعثة وطارق سليم عضو لجنة الكرة والمهندس خالد مرتجى عضو مجلس الإدارة والمنسق العام للبعثة والمهندس عدلى القيعى مدير التسويق.

    من جانب آخر تسلم المهندس خالد مرتجى درع مشاركة الأهلى فى بطولة العالم باليابان وذلك للمرة الثالثة فى تاريخ النادى والبطولة . وذلك من المنسق العام للفيفا خلال الإجتماع الذى عقدته اللجنة المنظمة للبطولة.

    من جهته ذكر السفير المصرى فى اليابان وليد عبد الناصر أن الدكتور هانى هلال وزير التعليم العالى وافق على إقتراحه الخاص بدعوة أبناء مصر من أستاذة وطلاب فى الجامعات اليابانية المختلفة لحضور مباريات الأهلى فى بطولة العالم لليابان فى ستاد طوكيو وغيره والوقوف خلف الفريق وتشجيعه فى مهمته العالمية حتى يحقق ما يتمناه الجميع من إنجاز كروى يفخر به كل المصريين والعرب والأفارقة.

    وأكد السفير المصرى فى اليابان أنه سيتم تجهيز كل السبل من تذاكر دخول المباريات وغيرها التى تمكن الأستاذة والطلاب المصريين فى اليابان من دخول الملاعب والوقوف خلف الأهلى.

    وقد وجه محمود الخطيب الشكر للسفير المصرى فى اليابان على دعوته وللدكتور هانى هلال وزير التعليم العالى على تلبية الدعوة والاقتراح موضحا أن هذا يأتى فى إطار حرص كل المصريين من مسئولين وغيرهم على توفير الدعم والمساندة للأهلى وأنه يتمنى أن يكون الفريق عند حسن ظن الجميع ويحقق المرجو منه فى بطولة العالم للاندية باليابان.


    _________________




    أذا أعطيتنى سمكة فقد أطعمتنى اليوم أما أذا علمتنى الصيد فقد أطعمتنى العمر كله
    avatar
    salah
    مشرف
    مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 3
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : طالب
    عارضة الطاقة :
    50 / 10050 / 100

    تاريخ التسجيل : 06/11/2008

    رد: الأهلى يؤدى مرانه الثانى فى اليابان إستعدادا لباتشوكا المكسيكى فى كأس العالم للأندية

    مُساهمة من طرف salah في السبت ديسمبر 13, 2008 5:28 pm

    شكرا يا ماس على هذا المجهود الرائع

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 19, 2018 8:55 pm